أحدهم صورها في «أوضاع مخلة» وآخر متهم في قضية.. 7 زيجات في حياة «دينا» – فن

انتشرت كثير من الأخبار تفيد بإلقاء الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، القبض على رجل الأعمال وائل أحمد فؤاد، زوج الفنانة والراقصة دينا، لتهربه من تنفيذ أحكام، وتبين أثناء الفحص من خلال معلومات وردت لرجال الشرطة، أن رجل الأعمال، صادر ضده أحكام بـ40 سنة سجن في 40 جنحة معظمها إيصالات أمانة وشيك بدون رصيد، وأن المتهم في فندق وبصحبته الراقصة دينا، وتم القبض عليه.

رجل الأعمال وائل أحمد فؤاد لم يكن الزوج الوحيد في حياه الفنانة الاستعراضية دينا، لكن تعددت زيجاتها وحملت تلك الزيجات الكثير من الجدل ونرصدها خلال التقرير التالي..

maxresdefault

تزوجت دينا 7 مرات، الأولى سرًا من رجل الأعمال سمير عبد الله، وتم الكشف عنه بعد أن رفعت دينا قضية في المحكمة للحصول على الطلاق منه.

وأبدت دينا ندمها على هذا الارتباط، وبعد حصولها على الطلاق أعلنت اعتزالها الرقص، لكن بعد عدة شهور تراجعت عن قرارها.

الزواج الثانى كان من المخرج الراحل سامح الباجوري، الذى رزقت منه بابنها الوحيد علي، وتعتبره دينا من أفضل الرجال الذين تواجدوا في حياتها، على حد وصفها في أحد حواراتها الصحفية.

28181-DIna-2

تزوجت دينا بعد ذلك من شاب لم تعترف به إلا بعد تسريب صورة من عقد زواجهما.

زواجها الرابع من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح يعتبر أشهر الزيجات التي صاحبتها الكثير من الجدل في حياة دينا، إذ اتهمته في قضية الشرائط المخلة بالآداب العامة، بعد تصويرها في أوضاع مخلة، وتم إسقاط حكم سجنه 3 سنوات، بعد إعادة محاكمته وتنازل دينا عن اتهامها له.

عدة زيجات أخرى كانت من رجال خارج الوسط الفني لم تفصح عنها الراقصة دينا، إلا أنها عدد زيجاتها وهم 7، لكن بعد عدة تجارب فاشلة على حد قولها، ارتبطت عام 2011 بزوجها الحالي رجل الأعمال وائل أبو حسين، وترفض الكشف عن تفاصيل ارتباطها به، وكيفية تعرفها عليه، وبررت ذلك بأنه لا يحب تدخل الصحافة فى حياته الشخصية، حتى تم تداول خبر القبض عليه.

وائل ابو حسين

n4hr_134806932011020158154543621

index

مصدر الخبر- التحرير

اترك رد