بعد أخبار زواجها الثالث.. تعرف على قصتي طلاق في حياة داليا البحيري – فن

تداولت بعض الأخبار داخل الواسط الفني، تفيد باستعداد الفنانة داليا البحيري، لدخول القفص الذهبي، في سرية تامة من رجل أعمال، ومن المقرر أن يقتصر حفل الزفاف على المقربين منها فقط، ويعد هذا هو الزواج الثالث لها.

وأكدت تلك الأخبار منشور الإعلامية حنان مفيد فوزي، حول خبر الزواج، حيث قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»: «يا رب يا داليا يسعدك.. والله اتمنيتهالك وإنتي عارفة، وخليكي فاكرة أنا أول واحدة تنبأت فيها لما قلت لك أنا نفسي أشوفك عروسة».

داليا البحيري

وولدت داليا، في 21 أكتوبر من عام 1970، بمدينة طنطا محافظة الغربية، لأسرة ميسورة الحال، تتكون من أب وأم و4 أطفال، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، ثم دخلت عالم التمثيل لتصبح واحدة من أهم الفنانات على الساحة، وترصد "التحرير لايف"، قصة كل زيجة في حياه الفنانة داليا البحيري.

داليا البحيري ملكة جمال مصر 1990

تزوجت للمرة الأولى من رجل أعمال، ولكن الزواج لم يدم سوى عام ونصف، وانتهى بميلاد ابنتها "خديجة" التي توفيت بعد 8 أشهر من ولادتها بسبب إصابتها بمرض نادر فشل الأطباء في علاجه، فكانت هذه الصدمة في حياتها كالصاعقة المدوية، وظلت تزور قبرها بشكل أسبوعي لمدة 3 سنوات، ثم أوقفت زياراته بسبب الألم النفسي الذي ذاقته.

وتعتبر داليا، أن مشاعر الأمومة ليست الإنجاز الوحيد للمرأة، إلا أنها عادت لتقول إن كلامها كان بسبب عقم الكثيرات اللواتي لا يُنجبن.

زواج داليا البحيري وفريد المرشدي

كررت داليا البحيري، تجربة الزواج للمرة الثانية من فريد المرشدي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، الذي التقت به لأول مرة في كواليس أول مسلسل لها وهو "صرخة أنثى"، فأُعجبت بأخلاقه وتم الزواج بعد 9 شهور، وأنجبت طفلتها "قسمت"، لكن الزواج لم يستمر أكثر من 5 أعوام، وحدث الطلاق، ولكن كانت المفاجأة في وفاة "المرشدي" بعد 10 شهور فقط من طلاقهما.

داليا البحيري وفريد المرشدي

لم يعرف الكثيرين أيضًا أن طليقها فريد المرشدي كان في يوم من الأيام زوج الفنانة سوسن بدر، وعلقت داليا البحيري على الأمر، قائلة إنه لم يخض معها في تفاصيل هذه الزيجة، موضحة أن هناك مشروعا عن الملكة نفرتيتي من المحتمل أن تشاركها فيه سوسن، نظرا إلى ملامحها الفرعونية تؤهلها لتأدية الدور.

وتداولت بعدها شاعات عن عودة فريد المرشدي، إلى طليقته داليا البحيري قبل رحيله، الأمر الذي جعل الفنانة رانيا فريد شوقي تنفي الخبر وتؤكد أنه قد تزوج فتاة من خارج الوسط الفني تدعى «راما».

فريد المرشدي وزوجته راما
 

مصدر الخبر- التحرير

اترك رد