رياضة برشلونة يفوز على هيركوليس و يتأهل لثمن نهائى كأس إسبانيا

موقع تي في غوغ – نقدم لكم اخر الاحداث و المستجدات على الساحة العربية والعالمية احصل على الخبر لحظة وقوعه

أخبار اليمنية

نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى حسم تأهله لثمن نهائى كأس الملك عقب فوزه الكبير على ضيفه هيركوليس المنافس فى دورى الدرجة الثالثة، بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، فى إياب دور الـ32 من البطولة.

سجل لوكاس دين هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول للاعب الفرنسى بقميص برشلونة عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 5 سنوات.

أضاف الكرواتى إيفان راكيتيتش الهدف الثانى لفريق برشلونة من ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، وعزز رافينيا من تقدم البارسا بالهدف الثالث فى الدقيقة 50، تألق النجم التركى أردا توران بتسجيل “هاتريك” رائع، فيما أحرزالوافد الجديد باكو ألكاسير أول أهدافه الرسمية بقميص البلوجرانا فى الدقيقة 73.

وغاب عن صفوف برشلونة العديد من النجوم الذين فضل لويس إنريكى عدم إشراكهم من أجل بدء العطلة الشتوية وعلى رأسهم الثلاثى الهجومى “ليونيل ميسى، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا”.

يذكر أن مواجهة الذهاب بين برشلونة وهيركوليس انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، على ملعب الأخير “خوسيه ريكو بيريز”، يوم 30 نوفمبر الماضى.

المقال كما ورد من المصدر

اترك رد